كلمة رئيس مجلس الإدارة

 

يسرني بأسم لجنة الإدارة وكافة العاملين بشركة مليته للنفط والغاز أن أرحب بحضرتكم على موقعنا الألكتروني الجديد ، والذي نطمح لأن يتسم بالسهولة و بالفاعلية في تقديم المعلومة الدقيقة والمفيدة لكل المتصفحين من الباحثين والمهتمين بنشاط الشركة وبنيتها ورسالتها وما تمثله من أهمية إستراتيجية بالنسبة للإقتصاد الوطني  وآفاقه التنموية ، وما تشهده من تطور نأمل أن يسهم في الإرتقاء بصناعة النفط والغاز الوطنية .

 

آملين أن يكون إطلاق موقعنا هذا فاتحة  تعاون ، وقناة تواصل بين الشركة ومجتمع الأعمال والهيئات العلمية والإقتصادية في بلادنا .

 

لقد حرصنا – من خلال هذا الشكل و الأسلوب الجديدين – أن نظل على تناغم مع مايشهده قطاع المعلومات والاتصالات في العالم من تطور سريع جعل منه القناة الرئيسية التي صارت تمر من خلالها أنشطة الأفراد والمؤسسات وكافة الكيانات الفاعلة على وجه البسيطة .

أجدد الترحيب بكم ، وأغتنم هذه الفرصة لأدعوكم جميعاً للتواصل معنا عبر هذه النافدة، والمبادرة لإبداء ملاحظاتكم وتقديم مقترحاتكم في كل ما يتعلق بالشركة أو الموقع الألكتروني وهو ما سيكون موضع امتناننا ، وسنقدر بإعتباره مساهمة في النهوض باقتصادنا ، وتحسين آداء مؤسساتنا ، والإرتقاء بمجتمعنا خدمة لحاضرنا ومستقبل أجيالنا .

 

دمتم جميعاً..