إعلان عن مزاد

 

تعــــلن شركة مليتة للنفط والغاز في رغبتها ببيع مجموعة من مــواد ومــعدات حفــر مستهلكـــة بالمزاد العلني بطريقة الأظرف المغلقة وستتم المعاينة للمواد والمعدات المراد بيعها (بحقل أبوالطفل ) وتقدم كافــة العروض المشاركة في المزاد العلني إلى لجنة بيع المواد والمعدات المتواجــدين في عين المكان وذلك طيلة إيام المزاد العلني الذى سيبدأ اعتبارا من يوم (27 يونيو2022 م ) وينتهى بتاريخ (03يوليو 2022م ) ويكون التقييم والمعاينــة خلال ساعات الدوام الرسمي من الساعة 08:00 صبــاحـــا إلى الساعة 11:30 صبــاحــا على أن يتم البيع وفقــا لكــراســة الشروط والضوابط المرفقة بهــــذا الإعــــلان .

مــلاحظة :

تقدم مستندات المشاركة مستوفية الشروط في صناديق الخاصة بالمزاد في إدارة الحقل ابوالطفل في الفترة الزمنية المذكورة أعلاه.

 

وللإطلاع على كراسة الشروط ونموذج الإشتراك وبيانات المعدات ارجوا الإطلاع على الرابط التالى لصفحة الشركة الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي على الفيس بوك

 
 

أعمال البناء للوحدات السكنية بحقل الفيل

عملاً بتوجيهات لجنة إدارة المشغل فى متابعة أعمال البناء للوحدات السكنية بحقل الفيل تحت إشراف إدارة المشروعات بالشركة، ,والتى لازالت أعمال البناء والتنفيذ لمشروع إنشاء الوحدات السكنية والمرافق الإضافية بحقل الفيل تسير بشكل منظم.

زيارة وفد شركة هيونداي للهندسة والإنشاءات لشركة مليته للنفط والغاز

استقبل السيد رئيس لجنة إدارة المشغل صباح هذا اليوم الإربعاء الموافق 8 يونيو 2022 بالسادة شركة هيونداي للهندسة والإنشاءات ،حيث تم فى هذا اللقاء بحث و مناقشة سبل التعاون المشترك والتنسيق في ما يخص جهود تطوير العمل بين الشركتين.

استكمال البرنامج التدريبي المختص بأساسيات سلامة العمليات فى حقل الوفاء

بالتعاون مع الإدارة العامة للصحة والسلامة وحماية البيئة والجودة والامن الصناعي بشركة مليته للنفط والغاز، وشركة ايني شمال أفريقيا تم الإثنين الموافق 6يونيو 2022 إستكمال تنفيذ البرنامج التدريبي المختص بأساسيات سلامة العمليات Process Safety Fundamentals من قبل مختصي إدارة السلامة بشركة ايني شمال أفريقيا في حقل الوفاء .

حيث تهدف هذه الدورة الي رفع من المستوى التقافي والتوعوي لمستوى السلامة لدى المستخدمين المختصين بتسيير ومتابعة العمليات التشغيلية والإنتاجيةوذلك لتدارك الأخطار المصاحبة وتجنب وقوع الحوادث

زيارة رئيس لجنة إدارة المشغل لبلدية جالو

قام رئيس لجنة إدارة المشغل وبعض مدراء ادارات الشركة الثلاثاء الموافق 7 يونيو 2022 بزيارة الى بلدية جالو ولقاء عميد البلدية وأعيان ووجهاء البلدية تأتي هذه الزيارة عملاً بمبداء حسن الجوار وتنفيذا للتنمية المستدامة الخاصة بالمدن المجاورة للحقول .

الحملة التطوعية لمستخدمي مجمع مليته الصناعي لتنظيف المنطقة الصناعية من المخلفات

فى إطار عمل إدارة المجمع في نشر ثقافة العمل التطوعي بين العاملين و نشر ثقافة المحافظة على مناطق عمل نظيفة، إنطلقت اليوم الأحد 22مايو2022 صباحاً الحملة التطوعية لمستخدمي مجمع مليته الصناعي للمنطقة الصناعية من المخلفات،حيث كان مكان التجمع أمام غرفة التحكم، وتهدف هذه الحملة تنظيف المنطقة الصناعية (NC41) من( الفوارغ و بقايا الأكل المنتشرة و العلب و اي مواد اخرى) خارج المناطق المخصصة لها. 

حيث شاركت إدارة المجمع العاملين في هذا العمل التطوعي من خلال تقسيم الحضور الى مجموعات لتجميع المواد المشار إليها في الأكياس المخصصة لذلك، ليتم نقلها خارج المجمع على أن يستمر هذا العمل بصورة دورية بالمجمع و سيشمل العديد من النشاطات الأخرى مستقبلا.

عملية التجهيز والحفر للبئر A61 بحقل الوفاء

بعد الإنتهاء من أعمال تجهيز الموقع بدأت الحفارة بالتحرك و التمركز على موقع بئر الغاز الجديد A61 بحقل الوفاء و قد بدأت أعمال الحفر فعليًا يوم الإربعاء الموافق 11 مايو 2022 ومن المتوقع أن تتم أعمال الحفر فى فترة لا تتجاوز الثلاثة أشهر،حيث سيسهم ربط هذا البئر على خط الإنتاج بزيادة تقدر بحوالى 15 مليون قدم مكعب من الغاز يوميًا و حوالى 200 برميل من المكثفات يوميًا و ذلك حسب نتائج الدراسات المكمنية.

يُذكر أن هذا البئر يبعد حوالى( 8,300 كم ) عن نقطة التجميع والتى سيتم ربطها عليه بعد الإنتهاء من أعمال الحفر.

زيارة تفقدية لحقل بحر السلام 


تنفيذا لتوجيهات لجنة إدارة المشغل وأيضا فى إطار المتابعة المباشرة لأعمال حقل بحر السلام (صبراتة) قام مدير عام الإدارة العامة للدعم الفني للعمليات يوم الخميس الموافق 5 مايو 2022 بزيارة ميدانية لحقل بحر السلام إستمرت ثلاثة أيام،حيث إجتمع فيها بإدارة الحقل وإطلع عن كثب سير العمل بالحقل والمشاكل الفنية وبحث سبل حلحلتها.

(المزيد…)

إتمام عمليات صيانة لآبار بحقل الوفاء وزيادة لقدرتها الإنتاجية

من ضمن خطط ومتابعة لجنة إدارة المشغل بشركة مليته للنفط والغاز لتحسين والرفع من مستوى الإنتاج بحقل الوفاء ، تمكنت الفرق الفنية من إتمام عمليات صيانة للآبار وإزالة الترسبات الكلسية و إزالة الملح بمواد كيميائية مخففة للبئرين A52 و 54A حيث وصلت القدرة الإنتاجية بعد العملية الى 2000 برميل نفط يوميا.
كذلك تم إختبار البئر A58 على محطات الإنتاج المبكر A58 بقدرة إنتاجية 2470 برميل نفط يوميا وهذه الأعمال تمت بفضل تعاون الإدارات المعنية وكل الفرق المساندة لها فى حقل الوفاء 

الإنتهاء من عملية الصيد النهائي للمعدات فى البئر A57 بحقل أبوالطفل

تمكن مهندسي قسم صيانة وإستكمال الأبار بحقل ابوالطفل يوم الأحد 21 فبراير 2022 من الإنتهاء من عملية الصيد النهائي لمعدات الإستكمال القديمة فى البئر (A57).

 

حيث تمت عملية الأصطياد كاملة complete Recovery وفي وقت قياسي بفضل خبرة مهندسي صيانة واستكمال الأبار بحقل أبوالطفل تحت إشراف ادارة الحفر وصيانة الآبار بالإدارة الرئيسية طرابلس .